Navigation Menu

tech

التشاراك المسكر ( حلويات جزائرية )








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بأذن الله راح انزللكم وصفة الشاراك المسكر وهو من الحلويات التقليدية الجزائرية

المشهورة وتقريبا زمان كان كل بيت يعمل هاد الوصفة بلعيد وهي كتير للذيذة

مقادير الوصفة

3 كيلات فرينه

كيلة مارجرين او السمن تكون مذوبة

ملعقتين من السكر الناعم

قرصة ملح

كاس او كمية كافية لعجن المكوناة اللي عندنا من الماء و ماء الزهر

مقادير الحشو

لوز مرحي 2 كيلات

وسكر رطب كيلة

وملعقة من القرفة للي يحب نكهتها مش ضرورية وعني انا افضلها

وماء زهر ( عطر ) لما يكفي لمزج الحشوة

الطريقة راح توضح من الصور

بعد عجن الخليط الاول ونخليه يرتاح نصف ساعة نحلوه بلحلال ونقطعوه علي شكل دوائر

وبعدين نعمل حشوة اللوز في الوسط ونلف الدائرة على شكل هلال على الحشوة ونحكم اغلاقو

ونضعوه في صينية الفرن لمدة ما نشوفو انو استوى وصار لونو مختلف عن الاول بس ما

نحمروه كتير حتي ما يجف معانا ويصير قاسي

ولما نطلعوه من الفرن نخلوه يبرد ونحطوه في ماء الزهر وبعدين نسكروه بالسكر الناعم

وهاد العملية نعملوها وبعد ما يتماسك السكر في التشاراك نعيد وضعوا مرة تانية في السكر

وفيه اللي يعملو شاربات وبعدين يرمدوا حبات التشاراك في الشاربات ولكن انا افضل

الطريقة الاولى اللي عملتها نعمل ما الزهر وبعدين السكر و حتى حبات الحلوى ما يكون

مذاقها حلو كتير ههههههههههه كلامي كتير ان شاء الله تكونوا فهمتو ا عليا





73 commentaires:

  1. صباح الخير اختي سهاد انا خيرة
    يعطيك الصحة على التشاراك تعرفي عمري ما جربتو منكثر ما كنت نسمع دار ناسي يقولو صعيب خفت نديرو يضحكو علياههههههههه خطراكش هوما ثاني يديروه مليح
    هذا المرة كي نكمل الصيام نعيد بيه ههههههههههههه
    معليش تقوليلي واش لازم ندير باش يخرج اسمي في التوقيع كثرت عليك كبري قلبك هههههههه

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. غير معرف8 août 2012 à 16:41

      والله ماعلابالي ههههههههههههههههه

      Supprimer
  2. السلام عليكم
    انا خيرة يا سهاد ما انتبهتش بللي نقدر نستعمل معرف غوغل خلاص هنيتك من حاجة مازال القاطو اللي فيه ورقة خضراء عينيا طارو عليه ههههههههههه

    RépondreSupprimer
  3. هذا انا ثاني اسمحيلي برك
    شفت الروز اللي درتيه بالشعرية خفت نكتبلك تعليق ما تشوفيهش امالا جيت هنا
    حبيت نسقصيك كي تغلي الروز ومبعد تخلطيه للشعرية علاه تزيدي تمرقي ماشي يكون طايب؟
    وثاني الله يسترك واسمو حب الهيل بالفرنسية؟هل عندو طعم بنين راني نشوف عادو الناس يطيبو بيه بزاف
    وفي الاخير كاين منتدى جزائري بالاك يعجبك اسمه منتدى اللمة الجزائرية4algeria.com

    RépondreSupprimer
  4. مساء الخير خيرة كيفك ان شاء الله تكوني بخير

    وبالنسبة لاسمك الحمد لله عرفتي كيف يطلع

    وبالنسبة للقاطو اللي راكي حابة تشوفيه راح نعطيك

    الطريقة ولكن للاسف ما صورتش الطريقة بالتفصيل متل

    التشاراك لان كانت لاباتري انتاع كامرتي فارغة مش

    معمرة وانا كنت خلاص بديت بعض الحلويات ما يهمش

    درك نحاول نفهمك مليح حتي ديريه كيما وصفتي ولا

    احسن منها راكي باينة شطورة فحلة ....عندي سؤال

    ادا كان ممكن انت شكون في موقع لك ماشي زولا يعني

    معرفك اللي سميتي بيه روحك في موقع لك

    صحا فطورك بما انك صايمة

    RépondreSupprimer
  5. يعطيك الصحة يا حنونتي شحال نحب الناس اللي كيفك كي يبداو حاجة يكملوها ويتبعو خدمتهم ربي يكمللك
    عجبني بزاف القلاساج تاعك رايحة نعتمده منا وجاي
    للاسف انا ماشي زولا هذيك ثاني فنانة ما شاء الله عليكم كامل انا اسمي ام رهام في لك ونتبع ثاني في وصفات زولا ونستنى الجديد تاعها
    ما علاباليش رايك بصح انا من غير حلوياتنا الباقي يجيوني شغل بسكويت تاع كل يوم ماشي تاع مناسبات
    والله اعلم

    RépondreSupprimer
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    RépondreSupprimer
  7. اهلا خيرة وشكرا على كلامك الطيب اللي متلك يا طيبة

    هههههه ضحكتيني والله كي قلتي
    (انا الباقي يجيوني شغل بيسكويت انتاع كل يوم

    ماشي انتاع مناسبات )تعرفي حلوياتنا

    احنا الجزائريين او المغاربة بصفة عامة شكلهم روعة

    ويتعبو في تحضيرهم وخاصة احنا الجزائريين يتفننوا في

    اشكال حلوياتهم كل عام ننزل لبلاد نلقى اشكال

    جديدة مازال ما نتعلم لقدم حتى نلقى الجديد

    هههههه والله تعبونا واش نلحقوا ولا واش الله معانا

    أهلا بيك مرة تانية ام رهام والله يخليلك بنتك

    RépondreSupprimer
  8. يعطيك الصحة اختي سهاد
    الله يبارك ما شاء الله عليك
    حلوياتك رائعة
    راني نستنى فيك تكمليهم في الاسرة هههههههههههههههه
    راني طماعة
    بالصح كثير عجبوني
    الله يجازيك كل خير

    RépondreSupprimer
  9. الله يسلمك اختي لوراسية اخجلتيني بكلامك الطيب

    وما يكون غير خاطرك كل مرة ان شاء الله راح انزلك

    وصفة جديدة

    RépondreSupprimer
  10. alla h ykhlik habibati
    ;yahfadak anti w ailatak

    twahachnak ma tghibi alina

    RépondreSupprimer
  11. اهلا اختي الاوراسية ان شاء الله نكون دايما معاكم
    وانا تاني تعودت عليكم ونتوحشكم دايما يا بنات بلادي
    الغاليات الله يحفضكم كامل

    RépondreSupprimer
  12. مسلخير ختي واشراكي نشكرك بزاف بزاف عل هاذا الحلويات لي راكي تقد متيها عجبني التشراك سراح انا مكنتش نعرف انديرو بصح غدوا انديرو انشاء الله يعجب العائلة برك

    RépondreSupprimer
  13. مساء الانوار اختي واهلا وسهلا بيك في مدونتي
    ومليح اللي عجباتك الوصفة وعمليهالهم في البيت اني متاكدة اللي تعجبهم باذن الله
    ويا ريت تذكري اسمك في نهاية كتابة التعليق

    RépondreSupprimer
  14. اهلا و سهلا خالتي الحنونة راكي وريتيلي كيفاش يندار التشاراك على خاطر انا درتو اخر مرة ماشي مليح و قالولي هاذا التشاراك نبعتوه لفلسطين يحاربوا بيه .... يعطيك الصحة راكي انقذتيني ....انغام التي تحبكي

    RépondreSupprimer
  15. اهلا نغمة حنونتي ليك وحشة يا لعزيزة وشراكي وشراهي ختي لباس هادي مدة ما شفتكمش

    هههههههه ضحكتيني عمري واقيلة غارو منك علابيهة قالولك هكدا ما تزعفيش روحك وروحي ديريه بطريقتي تعرفي يدوب فلفم والله هايل ولكن بشرط ما تخليهش يطول في الطياب في الكوشة لازم يشد روحو ما شي حتان يحمار خليه برك مدة الطياب الازمة ورجعيلي لخبر
    تهلاي في روحك نغمة

    RépondreSupprimer
  16. السلام عليكم من البليدة الله يحفظك اختي سهاد على الوصفة ما شاء الله

    RépondreSupprimer
  17. اهلا بناس بليدة في مدونتي شرفني حضوركم
    والله يسلمكم ويحفض الجميع
    وياريت ذكر اسمكم في المرة الجاية
    وانتضروني في وصفات جديدة من
    الحلويات المودرن الجزائرية

    RépondreSupprimer
  18. شكرا جزيلا على الوصفة الرائعة راح اجربها اليوم بمناسبة المولد النبوي الشريف
    يعطيك الصحة يابنت بلادي ميرس بوكو

    RépondreSupprimer
  19. غير معرف25 mars 2010 à 03:59

    السلام عليكم أختي سهاد باينة حنونة كي أسمك أنا في الحقيقة فتشت على التشاراك المسكر لأني حبيت نخدم بلاتو لوليد جيرانا نهر السبت إن شاء الله عرسو وأنا عمري ما خدمتوش وحدي يعني دايما نخدمو مع الكبار واليوم حبيت نخدمو أنا ومرت خويا وحدنا وهي تاني ما تعرفلوش إن شاء الله برك يجيني مليح ويعطيك الصحة,بارك الله فيك وجزاك كل الخير وربي إن شاء الله يحفظك ويحفظلك ولادك وزوجك شكرا والسلام عليكم

    RépondreSupprimer
  20. اهلا حبيبتي وشكرا على كلامك الطيب وان شاء الله ينجحلك ويخرجلك هايل ولكم ما تخليهش فلفور حتان يحمار غير يطيب نحيه من الفور باش يجيك طري كياكلوه وان شاء الله يعجبهم ويشكروك ههههههه تهلاي في روحك حنونتي
    ياريت تذكري اسمك فلمرة الجاية

    RépondreSupprimer
  21. غير معرف26 mars 2010 à 06:29

    السلام عليكم يعطيك الصحة اختي سهاد البارح خدمناه وجانا فوووووووووور روعه وبالصدفة جات خالتو الكبيرة لعندنا وهي البروفيسيونال فالقاطوا جات aprè midi وصابتنا تقريب كملناه كي داقتوا قالتلي:أرنوبة ملوقتاش تعرفي تخدمي القاطوا تغي ديسيونال؟لأنوا أنا نحب الكيك ولي تارت مودرن القاطوا غير فالعياد والمناسبات المهم قلتلها فتشت فلانترنيت وتعلمتوا من عند واحدة قالتلي:جزايرية؟قلتلها:أكيييد هو فالحقيقة عجبها وقالتلي جاكم هايل وتعرفي واش قالتلي قالتلي:عوايدك كي ماتعرفيش تخدمي كاش حاجة تعيطي لخالتك ودركة ولات عندك خالتك جديدة على حساب الشوفة باينة غارت منك هههههههه هههههههههه كثرت عليك حنونة PARDON وربي يحفظك ويحفظلك عايلتك ويجعلك قرة عين زوجك ويجعل اولادكم قرة أعينكم انتي و والدهم إن شاء الله والسلام عليكم
    صح نسيت ما أسميش أرنوبة خالاتي يحبوا يعيطولي هاك أنا أسمي كريمة ونسكن في بومرداس سلام

    RépondreSupprimer
  22. اهلا حبيبتي ارنوبةانا تاني في مكان خالاتك اناديك بيه اسم دلع شباب ومتشرفة بيك يا كريمة الارنوبة

    والله فرحتيني كيجاك التشاراك شباب نستعرف بيك انت تلميذة مجتهدة نعطيك 10/10 لانك نجيبة ههههههه
    الله يعيشلك خالاتك باينين يحبوك والله يحفضلك والديك
    ويحفضك ليهم واذا حبيتي روحي لمدونتي الجديدة فيها غير الحلويات عنوانها حلويات جزائرية موجود في بداية الوصلات تاع المواقع المفضلة عندي
    وما كترتيش عليا ما كانلاه تتاسفي بلعكس عجبتيني لخفة دمك وكلامك حلو اكيد مثلك شكرا على دعواتك ليا ولعايلتي
    تهلاي في روحك حنونتي

    RépondreSupprimer
  23. غير معرف29 avril 2010 à 15:04

    السلام عليكم
    اختي سهاد سأجرب التشاراك وأخبرك بالنتيجة أنا أحب التشاراك كثيرا وأتمنى أن انجح

    RépondreSupprimer
  24. اهلا اختي وياريت تذكري اسمك في المرة القادمة لما تعملي التشاراك وان شاء الله ينجح واهم شيء تقيدي بالوصفة والطريقة وخبريني
    بالتوفيق حبيبتي

    RépondreSupprimer
  25. اسلام عرعار16 mai 2010 à 08:50

    اشكركم على الوصفات اللذيذة لكن اعتبر كلمة (هههههههههه) استهزاءا

    RépondreSupprimer
  26. اهلا بكم في مدونتي ومتشرفة بزيارتكم لمدونتي
    ولكن انا اعتبر هههههههه ضحك وليس باستهزاء لاني اشعر بزواري وكأني صديقتهم واقدم معلومات حتى يستفاد منها زواري على قدر المستطاع ولا اطلب منهم الا دعوة بالخير لي ولعائلتي فلا يعقل اني نستهزا بيهم وانا من طبعي احترام الجميع آسفة اذا كنت جرحت شعوركم
    شكرا لزيارتكم
    تقبلو تحياتي

    RépondreSupprimer
  27. غير معرف18 mai 2010 à 04:14

    مرسي كتير على هدا المجهود الرائع عن جد هدا المجهود جاب نتيجة ممتازة ربي يوفقك و طول ف عمرك انا اختك هــاجر من الجزائــــــــر

    RépondreSupprimer
  28. اهلا حبيبتي هاجر متشرفة بيك وشكرا على كلامك الطيب اللي اسعدني كتير ’’’’’’بلفعل فرحت لتعليقك وكل مجهودي يهون في خاطر زواري واي سؤال او استفسار لاي وصفة انا حاضرة من عيوني

    RépondreSupprimer
  29. غير معرف19 mai 2010 à 12:51

    مساء الخير اختي سهاد انا هاجر ادا ممكن اريد وصفة الغريبية الجديدة و البيتزا وربي يعطيك الف عافية و يطول ف عمرك و انشاء الله نستفيد منك كتير

    RépondreSupprimer
  30. غير معرف19 mai 2010 à 13:48

    مساء الخير اختي سهاد انا هاجـــر ممكن لو سمحتي بدي وصفة الغريبية الجديدة و البيتزا كيف تحضر طريقتها ومشكورةجدا هدا الوصفات اتفيدنا كتير ف المستقبل انشاء الله يعطيكي الف عافية وربي يطول في عمرك و مرسي كتير

    RépondreSupprimer
  31. اهلا بيك اختي هاجر وبالنسبة لسؤالك البيتزا راح اضع وصفتها والصور لاني محضرتهم وفهاد اليومين انزلهم في المدونة انتظريني
    وسؤالك الثاني وبالنسبة للغريبية الجديدة ما عرفتهاش لاني نعرف الموديل القديم ويمكن فيه اشكال جديدة خرجت وانا ما شفتهاش لاني مش موجودة في بلادي الحبيبة وراح اسأل ناس بلجزائر عليها ولكن يا ريت تعطيني معلومات اوضح كيف عامل شكلها
    ومن دواعي سوروري انك تستفيدي من وصفاتي هذا هو هدفي من مدوناتي
    تهلاي في روحك

    RépondreSupprimer
  32. غير معرف20 mai 2010 à 07:15

    مساء الخير
    الله يعينك اول شي الله يسلم ايديك على هدي الوصفات الجميلة والله عجبتني كتير بس ممكن سؤال(( بودينغ)) الارز ..... هيا مثل الارز انتاعنا الجزائري ولا كيف انا من الجزائر و عمتك هاجـــر

    RépondreSupprimer
  33. غير معرف20 mai 2010 à 12:49

    ممكن سؤال لو سمحتي ادا كان عندك سكايب او ياهوا ادا حبيتي اكتبيهلي بليز

    RépondreSupprimer
  34. اهلا هاجر مافيش مشكل اعطيني عنوانك على امايلي الموجود في المدونة وانا اراسلك واعطيك عنواني الثاني على الياهو اتمنى فهمتيني
    تهلاي في روحك

    RépondreSupprimer
  35. غير معرف25 mai 2010 à 05:22

    الله يعطيك العافيةاخت سهادوالله العظيم حبيتك من قبل ما ااشوفك انت باينة ست بيت محترمة و شاطرة كمان هيك الستات ولا بلاش الله يعينك علينا وعلى وصفات يلي يطلبولك فيها الله يكون معاكي عارفة انا بدي اتعرف عليكي اكتر ادا ممكن
    ((( محدش بيحبك .. محدش محتجلك .. محدش بيفكر فيك
    عارف انا مين ؟؟؟ .. انا محدش))) مرسي كتير على كل شي

    RépondreSupprimer
  36. السلام عليكم اختي هاجر
    لو سمحتي انا حابة اعرف تقصدي ايش من هاد الجملة اللي كتبتيها عدة مرات
    ((( محدش بيحبك .. محدش محتجلك .. محدش بيفكر فيك
    عارف انا مين ؟؟؟ .. انا محدش)))
    لو سمحتي وضحيلي حتى اقدر اتواصل معاك اختي
    اختك سهاد

    RépondreSupprimer
  37. غير معرف26 mai 2010 à 12:31

    سهاد علاه مراكيش تدخلي للايميل سلام واش راكي علاه مراكيش تردي لخير تهولت عليك ختي وتوحشتك بزاف ضمنيني عليك بليز ولله نحبك حنان ختك

    RépondreSupprimer
  38. اهلا حنان والله يطمنك على كل غالي يا رب يا حنان انا ما عنديش بزاف الوقت باه ندخل لمايل انا ندخلو باش برك انشوف التعليقات اللي تجيني من زواري والا لامور ثانية ما نقدرش نقعد نهار كامل حالاتو اسمحيلي اذا تقلقتي عليا انا كل مرة كيفاش مرة يتعبو ولادي ويمرضولي امالا انا تاني نكون تعبانة والحمد لله على كلشي يجي من عندو تعالى ,,,,,,,,, ايا تهلاي في روحك حنونتي

    RépondreSupprimer
  39. غير معرف26 juin 2010 à 08:19

    السلام عليكم اختي انا اول مر ةنزور هده المدونة يعطيك الصحة عمل شباب بزاف ربي يقدر عليه انا حابة نجرب حلوة ليكورني الا قدرتي ربي يعطيك ما تتمناي بالصور باه نفهم باي

    RépondreSupprimer
  40. غير معرف26 juin 2010 à 08:22

    سهاد انا كنزة من البليدة نتمنى تجاوبيني ومتطوليش

    RépondreSupprimer
  41. اهلا حبيبتي كنزة وشرفتني زيارتك لمدونتي وان شاء الله اول ما يكون عندي وقت انزللك الوصفة بالصور بصح في مدونتي الثانية اللي فيها الحلويات التقليدية والحديثة انتضريني في الايام المقبلة بأذن الله
    تقبلي تحياتي

    RépondreSupprimer
  42. شكر يابنت بلدى انا ريناد ن الجزائر شكر على تقديمك لنا الحلويات

    RépondreSupprimer
  43. يعطيك الصحة ختي سهاد يا ريت نلقى عندك وصفة نتاع المقروط الي يطيب في الكوشة ماشي مقلي شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

    RépondreSupprimer
  44. اهلا اختي سهاد انا ايمان و حابة نعرف كيفية قاطو الكحلوشي جربته مرة و راحت لي الوصفة هو يتحشي بالكوكاو و الكاكاو و كذلك شفت في المحلات قاطو طلية مزين بوردة من الطرف هل عندك فكرة عنه هل هو صابلي و مطلي ام ماذا و شكرا

    RépondreSupprimer
  45. merci beaucoup à l'effort.je suis algerienne mais j'habite en france .je m'ennuie de mon pays et ses coutumes et traditions.

    RépondreSupprimer
  46. حميدة مازونية غليزانية تعشق بلادها بزاف بزاف.
    تحياتي لناس مازونة بولاية غليزان

    RépondreSupprimer
  47. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, تبارك الله عليك اختي لكن انا من المغرب و مهمتش مزيان الوصفة, ممكن القاه en français, شكرا بزاف.
    ilham.el88@gmail.com

    RépondreSupprimer
  48. غير معرف22 août 2011 à 17:47

    jazaki allaho 5ayran w mata3aki besi7a wal 3afia o5tek tounsia

    RépondreSupprimer
  49. اهلا اختي تونسية وشرفتني زيارتك وجزانا الله ومتعنا بالصحة وياك

    RépondreSupprimer
  50. شكرا لكل من علق على الوصفة بارك الله فيكم

    RépondreSupprimer
  51. أنا ليوم حنيدر هذي الوصفة و نشاء الله يجيني مليح باش نقدمو فلعيد الأضحى و صح عيدكم جميعا ...
    شهرزاد من الأولاد فايت الجزائر العاصمة <3

    RépondreSupprimer
  52. اهلا شهرزاد وان شاء الله تنجحلك الوصفة واذا حبيتي ابعتيلي الصورة وانا نحطهالك في المدونة وعلي فكرة انت مش برك بنت بلادي وزيد بنت المنطقة اللي ساكنين فيها اهلي ولاد فايت
    تهلاي في روحك اختي

    RépondreSupprimer
  53. ahlan souhad اهلآ سهاد تبارك الله عليك يا ربي يخليك ل أولادك شكرا على وصفاتك و أطباقك شهية ،ان شاء الله س أ ب ،

    RépondreSupprimer
  54. اهلا بيك حبيبتي في مدونتي وشكرا على التعليق وكلامك الطيب والله يخليلك كل غالي

    RépondreSupprimer
  55. غير معرف4 mars 2012 à 05:40

    بارك الله فيك

    RépondreSupprimer
  56. وفيك البركة اهلا بكم في مدونتي

    RépondreSupprimer
  57. غير معرف6 mars 2012 à 10:22

    روعة كتير حلو اعطيك العافية
    نا الاخت ابتسام من الجزائر ياريت كل مرة تعطينا وصفات اخرى الله يعطيك العافية

    RépondreSupprimer
  58. اهلا بيك الاخت ابتسام
    ان شاء الله لما ايكون عندي وقت انزللكم وصفات ثانية واذا حبيتي زوري مدونتي الثانية فيها وصفات ثانية من الحلويات
    http://gateau-oriental.blogspot.com/
    تقبلي تحياتي

    RépondreSupprimer
  59. غير معرف29 mai 2012 à 06:40

    شكرا لكي أختي على الوصفة الأكثر من رائعة

    RépondreSupprimer
  60. اهلا بيك في مدونتي ومن دواعي سروري ان الوصفات تعجبكم
    اختكم سهاد

    RépondreSupprimer
  61. sa fait plaisir de trouvé un lien comme ce lui si il est très importent surtout que l idée et de la part d une femme Algerienne merci bien que Allah t aide en plus de plus ;;;bonne continuation

    DE LA PART DE """"Lange2Paradis"""

    RépondreSupprimer
  62. غير معرف14 août 2012 à 13:29

    بارك الله فيكم وصفاتكم عسل انا فلسطينية وبعمل حلويات اهلي وحبايب قلبي وكثير طيبة والتشاراك صار عندي اساسي بالعيد بس سامحونا سميته هلال العيد بما انه يشبه هلال العيد الي بنستناه كل عيد اولادي بيحبوا كثير وتسلموا ويبارك فيك وكل عام والامة الاسلامية بخير واهل الجزائر بخير

    RépondreSupprimer
  63. انتم لا تصنعوا الحلويات فقط انتم تصنعوا الفرحة الفرحة شكرا

    RépondreSupprimer
  64. غير معرف18 août 2012 à 04:36

    السلام عليكم
    انا دوك راني ندير فيه وفاتحة الصفحة باش نشوف منها الخطوات
    لحد الان الامور تمام
    شكرا

    RépondreSupprimer
  65. شكرا لكل من علق على الوصفة ومن دواعي سروري اني نفرحكم بوصفاتي ......ويا اختي ان شاء الله تنجحي في تطبيقك للوصفة بما انك اتبعي فيها خطوة خطوة بالتوفيق حبيبتي

    RépondreSupprimer
  66. سلام شكرا كتير يعطيك الصحة هذا قاطو ولا اروع شكرا على مجوهداتك موفقة باذن الله اختكي زهرة

    RépondreSupprimer
  67. سلام شكرا كتير يعطيك الصحة هذا قاطو

    RépondreSupprimer
  68. يعطيك الف عافية يا اختي ياريت تعطينا وصفات اخرى

    RépondreSupprimer
  69. شكرا لكل من علق وجزاكم الله كل خير وهذا شيء يحفزني حتى اضع وصفات جديدة

    RépondreSupprimer
  70. شهية طيبة

    RépondreSupprimer
  71. ما هو اسم المرجرين التي استعملتيها

    RépondreSupprimer
    Réponses
    1. اهلا بيكم وبالنسبة لسؤالك الزبدة المستعملة هي زبدة نباتية كما بامكانك استبدالها بالزبدة الحيوانية او بالسمن واليوم لا اتذكر اسمها يمكن اشتريتها من كارفور يعني زبدة نباتية عادية
      تقبلي تحياتي

      Supprimer

Looped Slider