Navigation Menu

tech

طاجين الجلبانة بالقرنون









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبتلكم وصفة طاجين الجلبانة والقرنون راح انزللكم الصور وبعدين المقادير
المقادير هي
بصلة
جلبانة او بازلاء حوالي كوبين
والارض شوكي القرنون يكون منضف وجاهز للاستعمال انا استعملت المجمد اشتريتو جاهز
والبهارات القرفة وسكنجبير والسبع بهارات راس الحانوت هي مجموعة بهارات مشكلة
والملح وصلصة الطماطم او روب الطماطم
وبيض اضيفو في الاخير
مكعب ماجي وزيت زيتون
طريقة التحضير متل الصور
نضع البصل يتقلى في زيت الزيتون
وبعدين اضيف البازلاء والقرنون الارضي شوكي واضيفلهم البهاراة ومكعب ماجي النكهة اللي تحبي انا استعملت بنة الخروف
وبعدين تمرقي الكل وضيفي صلصة الطماطم
ومكعب الماجي وتخليهم على نار هادية حتى يتم نضجهم
وبالنسبة لي انا استعملت طاجين من الطين اهدتهولي صديقتى وجابتو معاها من المغرب كتير غالي عليا استعملو لما اكون حابة آخد وقت في وصفة واهم شي يكون عندي وقت ههههه حتي استغنى عن قدر الضغط السريع .........المهم نرجع لوصفتنا بعد ما تنضج البازلاء والارض شوكي اقفل النار واضيف البيضاة انت والعدد اللي تحبي بيضة ورا بيضة واقفلي عليهم راح يتم نضجهم ويا سلام على الطعم كتير شهي

5 commentaires:

  1. ة
    yaatique alsasha habibti
    twahchnak
    alpissi tai kan maatal
    rabi yahfdak

    RépondreSupprimer
  2. اهلا حبيبتي ويتوحشك الخير والحمد لله كيصلحتي جهازك
    وخليتينا نشوفوك والله يحفض الجميع

    RépondreSupprimer
  3. الله يخليك سهى حبيبتي

    راني رديت على رسالتك في منتدى الاسرة
    احنا ما نستغنى عنك يا غالية

    RépondreSupprimer
  4. الله يسلمك حبيبتي والحمد لله ان العطل اتصلح في المنتدى
    ويمكن فيه كتير عضواة حدثلهم نفس المشكل؟

    RépondreSupprimer
  5. بارك الله فيك حنونة مي كون درتيها بيضة ماشي خير انا نحبها بيضة يعطيك اصحة حنونة

    RépondreSupprimer

Looped Slider